فيسبوك تويتر
gastrochick.com

قم بعمل فرك جاف أولاً

تم النشر في يناير 27, 2022 بواسطة Rickey Harvey

لبدء تسخين الفرن أو الشواء إلى حوالي 200 درجة فهرنهايت. إذا وصلت الحرارة إلى أعلى بكثير من المستويات 250 درجة ، فأنت تتعرض لخطر كبير لتجفيف الأضلاع الخاصة بك.

بعد ذلك ، قم بفرك الأضلاع مع فرك الجاف المفضل لديك ووضعها على جانب العظم في مقلاة تحميص. لقد اكتشفت أن الفرك الجاف المتوازن المتوازن بشكل جيد مع الحلو والتوابل ويجعل ضلع تذوق رائع. في حال كان لديك تفضيل معين يمزج مجموعة من توابلك الشخصية واحتفظ به في حاوية ضيقة الهواء مع بقية التوابل الخاصة بك. سيكون لديك دائمًا فركك المفضل في متناول اليد.

السماح للأضلاع بالخبز لمدة 8 إلى 12 ساعة. كلما زادت الأضلاع بطيئة الطهي كلما كان المنتج النهائي أفضل.

يمكنك قطع هذه المرة إلى النصف إذا لزم الأمر ولا يزال لديك ضلع رائع. فقط تحقق من ذلك وشاهد ما هو الأفضل لك ولعائلتك. عادةً ما يكون تعليق منزلنا مبكرًا ، ولدينا بسهولة كبيرة من الوقت لوضع الأضلاع وتجعلها جاهزة لتناول العشاء.

بمجرد الانتهاء من الأضلاع ، قم بفصلها ولفها في صلصة الشواء المفضلة لديك. يتيح لك ذلك تخصيص الأضلاع في الأذواق على عائلتك ومسافع. يبدو أنني دائمًا ما ينتهي به المطاف بثلاث دفعات من الأضلاع ، والضغط الساخن للأشياء ، ودُفعات يانع الحلو والذيذ ، والقديم العادي لا تعبث بالكمال فقط يترك دفعة رقيقة من الضلوع.

To start pre-heat your oven or BBQ to around 200° degrees Fahrenheit. If the heat reaches much above 250 ° levels you run the considerable risk of your ribs drying out.

Next rub the ribs with your favorite dry rub and place them bone side up in a roasting pan. I have discovered that jarred dry rubs are nicely balanced with sweet and spice and make for a fantastic tasting rib. In case you have a particular preference mix up a batch of your personal seasonings and keep it in an air tight container with the rest of your spices. You will then always have your favorite rub on hand.

Allow the ribs to bake for 8 to 12 hours. The more the ribs slow cook the better the final product tastes.

You can cut this time in half if need be and still have a great rib. Just check it out and see what works best for you and your family. Our house hold is usually up early and we easily have loads of time to place the ribs in and have them ready for dinner.

Once the ribs are done separate them and roll them into your favorite BBQ sauce. This allows you to customize the ribs into the tastes on your family and quests. I always seem to end up with three batches of ribs, the hot zip up things batch, the sweet and savory mellow batch, and the plain old do not mess with perfection only leave my ribs tender batch.