فيسبوك تويتر
gastrochick.com

أفكار تزيين الكيك لكعكات رائعة المظهر

تم النشر في شهر فبراير 28, 2023 بواسطة Rickey Harvey

لا تحتاج إلى أن تكون ديكورًا متخصصًا في الكيك لجعل كعكات عيد ميلاد رائعة المظهر. فيما يلي بعض اقتراحات تزيين الكيك لمساعدتك على جعل كعكاتك مميزة لا تتطلب مهارات تزيين الكيك الاستثنائية.

أولا ، تحديد نمط للكعكة. إذا كانت الكعكة من أجل الكبار ، هل تعرف أمثال أو هوايات أو اهتمامات شخص عيد الميلاد؟ على سبيل المثال ، إذا كان الفرد يحب الصيد ، فقم بإنشاء كعكة صيد. إذا كان الفرد يحب الجولف ، فقم بإنشاء كعكة غولف. إذا كانوا يفضلون العزف على الجيتار ، فإن إنشاء كعكة الغيتار.

قد تجعل أيضًا موضوع الكيك يطابق مهنتهم أيضًا. على سبيل المثال ، بالنسبة لشركة Mail Carrier ، قم بإنشاء كعكة موضوع بريد أو لنجارة ، قم بإنشاء كعكة سمة نجار.

إذا كنت تقوم بإنشاء كعكة لطفل ، فامتلاك تكنولوجيا المعلومات تطابق موضوع الحفلة أو الشخصية المفضلة للطفل ، والاهتمام وكذلك الرياضة.

يمكنك الحصول على الفكرة ، فقط بذل جهد لجعل الكعكة مميزة للغاية لشخص عيد ميلاد من خلال تقديمها لتطابق هواياتهم أو اهتماماتهم.

تتمثل فكرة تزيين الكيك البسيطة جدًا لجعل هذه الكعكات في شراء القبعات العليا التي تتطابق مع موضوعك لتضعك مع كعكتك. يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الأصناف. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء كعكة موضوع معينة لا يمكنك البحث عن كوبر كيك لاستكمالها ، جرب الجزء المصغر من أي هواية أو متجر حرفي.

بالنسبة للأمثلة المذكورة أعلاه ، يمكنك شراء أشياء مثل قضيب ذبابة مصغرة وشبكة لكعكة الصيد ، وحقيبة جولف مصغرة ونوادي لكعكة الجولف وغيتار مصغر لكعكة الغيتار. بعد ذلك يمكنك وضعها مع كعكتك. بالنسبة لكعكة موضوع البريد ، قم بشراء صناديق بريد مصغرة وقم بإخراج أحرف صغيرة من مخزون البطاقة الذي تقوم بتصفيحها ووضعها في الأعلى وجوانب الكعكة. لكعكة النجارين ، ضع مناشير مصغرة مع أدوات أخرى في الجزء العلوي من الكعكة أو على جانبي الكعكة.

هذه ببساطة عدة أمثلة. الأفكار لا حصر لها حقًا ، لكن نأمل أن تكون قد ساعدت في الحصول على التفكير حقًا في أفكار تزيين الكيك المختلفة والفريدة التي ستجعل كعكة أخرى تجعلها مميزة للغاية.

You need not be a specialist cake decorator to make fantastic looking birthday cakes. Here are a few cake decorating suggestions to assist you to make your cakes extra special that not require exceptional cake decorating skills.

First, determine a style for the cake. If the cake is for a grown-up, do you know the likes, hobbies or interests of the birthday person? For instance, if the individual loves to fish, create a fishing theme cake. If the individual loves to golf, create a golf theme cake. Should they prefer to play your guitar, create a guitar cake.

You may possibly also make the cake theme match their profession aswell. For instance, for a mail carrier create a mail theme cake or for a carpenter, create a carpenter theme cake.

If you’re creating a cake for a kid, own it match the theme of the party or the child’s favorite character, interest as well as sport.

You obtain the idea, just make an effort to make the cake extra special for the birthday person by rendering it match their hobbies or interests.

A quite simple cake decorating idea to make these theme cakes would be to purchase cake toppers that match your theme to put together with your cake. These can be found in a variety of varieties. However, if however you want to create a certain theme cake that you cannot look for a cake topper to complement, try the miniature portion of any hobby or craft store.

For the examples above, you can buy things like a miniature fly rod and net for the fishing cake, a miniature golf bag and clubs for the golf theme cake and a miniature guitar for your guitar cake. After that you can place them together with your cake. For a mail theme cake, purchase miniature mail boxes and make little letters out of card stock that you laminate and place them at the top and sides of one’s cake. For the carpenter theme cake, put miniature saws along with other tools at the top of or on the sides of the cake.

These are simply several examples. The ideas are really endless, but hopefully it has helped to truly get you started thinking about different and unique cake decorating ideas which will make another cake that you make extra special.