فيسبوك تويتر
gastrochick.com

أنواع سكاكين المطبخ

تم النشر في شهر نوفمبر 6, 2023 بواسطة Rickey Harvey

عندما تختار سكاكين المطبخ الجيدة ، يكون هناك عدد كبير من الأشياء التي يجب عليك مراعاتها. هناك بعض أنواع الشفرات المختلفة. يمكن أن يكون نوع الصلب شيئًا يجب مراعاته Aswell. تعاني بعض البلدان من مزيج من الصلب الخاصة بها التي لها صفات مختلفة.

ستكون بعض الشفرات المختلفة التي يجب مراعاتها هي الشفرة التقليدية على شكل حرف V والتي تم شحذها من كلتا الزاوية ، وشفرة على طراز اليابان التي تم شحذها فقط في زاوية واحدة. الشفرة على شكل V حاد للغاية ولكنها تتطلب المزيد من الصيانة. عمومًا ، لا يجب أن يكون شحذًا أكثر ، ومع ذلك ، تصبح الشفرة خارج الوسط ويجب تصحيحها عن طريق تحريكها على طول قضيب معدني. تميل الشفرات على شكل حرف V إلى أن تكون أكثر من مستوى عالمي لأنه تم العثور عليه في الأصل في المزيد من البلدان ويمكن أن يكون إعادة تنظيم الشفرة حلاً أسهل لإدارة الحدة المستمرة. Blade Style Blade حادة للغاية ويمكن أن تظل حادة لفترة أطول. هذا مثالي للطهاة الذين لا يرغبون عادة في حديث النصل بشكل منتظم. يجب أن تكون هذه النصل شحذًا أكثر للحفاظ على الحدة المثالية بسبب هذا.

يمكن استخدام الصلب التقليدي من قبل الشركات المصنعة للسكين. تستخدم الشركات ذات الجودة العالية المزيد من النيكل لتجنب الصدأ. ومع ذلك ، الصلب الإسباني أقوى. هذا يتيح أن يتم شحذ النصل إلى شفرة أدق بكثير. هذا أقل شيوعًا بسبب سعره وتوافره. يمكن أن يكون الفولاذ الياباني قويًا جدًا ومع ذلك يمكن أن يكون له شفرة على الطراز الياباني.

أخيرًا ، من المهم للغاية اتخاذ قرار بشأن سكين يحتوي على تانغ كامل. مما يعني أن فولاذ النصل يعمل تمامًا مقبض السكين. تانغ كامل يضمن القوة والوزن والتوازن. تضمن معظم السكاكين التي تحتوي على تانغ كامل مرئيًا عن طريق تثبيت المقبض على جانبي الفولاذ ، تاركًا الفولاذ في أعلى وأسفل المقبض.

When you’re choosing the good kitchen knives there are a great number of things that you should consider. There are some different types of blades. The kind of steel can be something to take into account aswell. Certain countries are suffering from their very own blends of steel which have different qualities.

Some different blades to take into account will be the conventional v-shaped blade that’s sharpened from both angles, and japan style blade that’s only sharpened in one angle. The v-shaped blade is quite sharp but does require more maintenance. It generally does not have to be sharpened more, nonetheless it the blade becomes off center and must be corrected by sliding it along a metal rod. V-shaped blades tend to be more of a global standard since it was originally found in more countries and the realigning of the blade can be an easier solution to manage a continuing sharpness. JAPAN style blade is quite sharp aswell and can stay sharp longer. That is perfect for cooks who usually do not desire to regularly recenter the blade. This blade should be sharpened more to keep ideal sharpness because of this.

Conventional steel can be used by knife manufacturers. Top quality companies use more nickel to avoid rust. However, Spanish steel is stronger. This enables the blade to be sharpened to a much finer blade. That is less common because of its price and availability. Japanese steel can be very strong nonetheless it could have a Japanese style blade.

Finally it is very important decide on a knife which has a full tang. Which means that the steel of the blade runs completely the handle of the knife. A complete tang ensures strength, weight and balance. Most knives which have a complete tang ensure it is visible by fastening the handle on either side of the steel, leaving the steel viasble at the top and bottom of the handle.