فيسبوك تويتر
gastrochick.com

كيفية الشواء - خطوات سهلة للنجاح

تم النشر في أبريل 2, 2024 بواسطة Rickey Harvey

حتى في حالة امتلاك شواء الشواء الأحدث والأكبر ، فقد تحتاج إلى بعض المؤشرات حول أفضل طريقة لتناول الطعام. هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعرفها باستخدام الشواية أو المدخن.

أحد الأشياء الإيجابية التي يجب إنجازها قبل أن تبدأ حتى هو فرك مذيب غير عصا مثل الزيت على الشواية لتجنب الوجبات من الالتصاق. هذا يمكن أن يجعل التنظيف أكثر سرعة وأقل إرهاقا. ضع اللحم أيضًا من العداد لإنشائه إلى درجة حرارة الغرفة قبل طهيه. لا تترك الأمر لأكثر من ساعة واحدة على الرغم من أن هذا قد يقوده إلى المفسدين.

تأكد من إحضار الشواية إلى درجة حرارة الطهي المثلى قبل وضع اللحم على الشواية. هذا يمكن أن يوفر لك أفضل فرصة للحصول على طهي لطيف حتى من خلال الطعام بأكمله. بالنسبة لشوايات الغاز ، قم بتشغيلها في غضون 5 دقائق قبل أن تبدأ ، وبالنسبة للفحم ، يُقترح تسخين الفحم لمدة نصف ساعة. أيضا ، حرك اللحم حولها بشكل دوري حيث أن تلك القطع أقرب إلى المركز ربما ستطهى بشكل أسرع. استخدم ملقط أو ربما ملعقة ، ودائماً ما يكون قفازًا واقعيًا للمساعدة في منعك من حرق طبقة بشرتك.

لمزيد من النكهة ، قم بتلويح اللحم لفترة طويلة قبل طهيه للسماح بنكهة تشبعها تمامًا. هناك العديد من النكهات الشواء لاستخدامها بما في ذلك الصلصة الحلوة وصلصة الشواء التقليدية والمزيد. شيء واحد يجب مراعاته هو أنه عندما يتضمن ماء مالح كمية كبيرة من السكر ، تحتاج إلى الانتظار قبل أن يتم طهي الطعام على الأقل قبل أن يتجنب تأثير التجفيف على اللحوم.

إذا كنت تشاحن الكابوبس ، فأنت بحاجة إلى ترك حفنة من المساحة بين قطع اللحوم للتأكد من أن الحرارة الوافرة تخترق جميع الجوانب وتطهوها بالتساوي. يمكنك أيضًا التناوب على قطع اللحوم والخضروات للسماح بالنكهات بالمرور بينهما ، مع إعطاء تحسن طوال الذوق. وعندما تستخدم قطع الدجاج ، قم بقطعها بسكين لضمان طهيها تمامًا قبل إزالتها من الشواية.

مباشرة بعد إزالة اللحوم ، من الممكن كشط الشوايات باستخدام مكشطة لتنظيفها تمامًا. تحتاج إلى القيام بذلك إذا كانت لا تزال حارقة لأن الطعام الزائد مع المواد الأخرى سوف ينزلق بسهولة. عليك أن تكون حذراً أبدًا لحرق نفسك.

جرب وصفات مختلفة للحصول على ما يعمل حقًا وما لا. مع مرور الوقت ، سوف تكتشف العديد من العناصر المختلفة التي تجلب أفضل الذوق في مجموعة متنوعة من اللحوم. وستشعر وكأنك خبير شواء الفناء الخلفي.

Even in the event that you own the most recent and greatest barbecue grill you might need some pointers on how best to barbeque food. There are several things you ought to know of by using your grill or smoker.

One positive thing to accomplish before you even begin would be to rub a non stick solvent like oil on the grill to avoid the meals from sticking. This can make cleanup more speedily and less stressful. Also put the meat from the counter to create it to room temperature before cooking it. Don’t leave it out for a lot more than one hour though as this might lead it to spoil.

Make sure you bring the grill to the optimum cooking temperature before placing the meat on the grill. This can provide you with the best chance at obtaining a nice even cooking through the entire food. For gas grills turn them on 5 minutes before you begin, and for charcoal it is suggested to heat the coals for half an hour. Also, move the meat around periodically as those pieces nearer to the center will probably cook faster. Use tongs or perhaps a spatula, and always in which a protective glove to help keep you from burning your skin layer.

For a lot more flavor, baste the meat for a long period before cooking it to allow flavor completely saturate it. There are several barbeque flavors to use including sweet sauce, traditional bbq sauce, and more. One thing to take into account is that when the marinade includes a large amount of sugar you need to wait before food is atleast half cooked before basting in order to avoid a drying influence on the meat.

If you’re barbequing kabobs you need to leave handful of space between meat pieces to make sure ample heat penetrates all sides and cooks it evenly. You can also alternate meat and vegetable pieces to permit flavors to pass between them, giving an improved throughout taste. And when you’re using chicken pieces, cut them with a knife to ensure they’re completely cooked completely before removing them from the grill.

Right after removing the meat, it is possible to scrape the grills with a scraper to completely clean them. You need to do this if they are still scorching because the excess food along with other material will easily slide off. You need to be careful never to burn yourself.

Experiment with different recipes to get what realy works and what doesn’t. As time passes you will discover many different items that bring the very best taste out in a variety of meats. And you will feel just like a practiced backyard barbeque expert.