فيسبوك تويتر
gastrochick.com

سويت جورميه: دليل خبز الشوكولاتة

تم النشر في شهر فبراير 25, 2023 بواسطة Rickey Harvey

يمكن استخدام عدة أشكال من الشوكولاتة عند خبز ملفات تعريف الارتباط والفطائر والكعك والبارات ، إلى جانب الأطعمة الحلوة الأخرى. كمية زبدة الكاكاو والسكر تحدث فرقًا في نسيج وتذوق الشوكولاتة-من المريرة إلى الحلو للغاية. فيما يلي حقًا دليل سريع لأشكال الشوكولاتة الأكثر شهرة الموجودة في البضائع المخبوزة.

  • شوكولاتة غير محلية - تحتوي الشوكولاتة غير المحلى على شوكولاتة نقية وزبدة الكاكاو فقط. لا يوجد أي سكر. هذه الشوكولاتة مظلمة في اللون وتحتوي على نكهة صلبة.
  • مسحوق الكاكاو غير المحلى - مسحوق الكاكاو غير المحلى هو شوكولاتة نقية التي تمت إزالة زبدة الكاكاو.
  • semisweet و bittersweet Chocolate - تحتوي الشوكولاته على الشوكولاتة النقية على الأقل 35 ٪ على الأقل. تمت إضافة زبدة الكاكاو والسكر بالفعل. تم العثور على هذا النوع من الشوكولاتة بشكل متكرر في ملفات تعريف الارتباط وسيتم استخدامه بالتبادل.
  • شوكولاتة الحليب - تحتوي شوكولاتة الحليب على أقل من 15 ٪ على الأقل من الشوكولاتة النقية ، وتمتزج مع زبدة الكاكاو والسكر والمواد الصلبة. ويشمل نسيج دسم ويستخدم في كثير من الأحيان لإنشاء حلوى الشوكولاتة.
  • الشوكولاتة البيضاء - الشوكولاتة البيضاء حصرية من حيث أنه لا يشمل أي شوكولاتة نقية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون زبدة الكاكاو. المكونات الأخرى هي السكر والحليب الصلبة. عند شراء الشوكولاتة البيضاء للخبز ، تأكد من التحقق من الملصق أولاً من أجل تجنب الخلط بينه وبين منتجات الخبز البيضاء الأخرى المظهر الأخرى.
  • شوكولاتة حلوة - شوكولاتة حلوة تحتوي على الأقل 15 ٪ من الشوكولاتة النقية. المكونات الأخرى هي السكر وزبدة الكاكاو. استخدم شوكولاتة الخبز الحلوة عندما تتمنى أن تحصل على سلعك المخبوزة للحصول على نكهة شوكولاتة غنية ، مطروحًا منها مرارة أنماط الشوكولاتة الأخرى.
  • .

Several forms of chocolate can be utilized when baking cookies, pies, cakes, bars, along with other sweet treats. The quantity of cocoa butter and sugar make a difference the texture and taste of chocolate–from bitter to very sweet. Below is really a quick guide to the most famous forms of chocolate found in baked goods.

  • UNSWEETENED CHOCOLATE – Unsweetened chocolate contains only pure chocolate and cocoa butter. There is no sugar added. This chocolate is dark in color and contains a solid flavor.
  • UNSWEETENED COCOA POWDER – Unsweetened cocoa powder is pure chocolate that’s had most the cocoa butter removed.
  • SEMISWEET AND BITTERSWEET CHOCOLATE – Semisweet and Bittersweet chocolate contains at the very least 35% pure chocolate. Cocoa butter and sugar have already been added. This kind of chocolate is frequently found in cookies and will be utilized interchangeably.
  • MILK CHOCOLATE – Milk chocolate contains at the very least 15% of pure chocolate, and is blended with cocoa butter, sugar, and milk solids. It includes a creamy texture and is frequently used to create chocolate candy.
  • WHITE CHOCOLATE – White chocolate is exclusive in that it includes no pure chocolate. However, it can have cocoa butter. Other ingredients are sugar and milk solids. When buying white chocolate for baking, make sure to check the label first in order to avoid confusing it with other similar looking white baking products.
  • SWEET CHOCOLATE – Sweet chocolate contains at the very least 15% pure chocolate. Other ingredients are sugar and cocoa butter. Use sweet baking chocolate when you wish your baked goods to get a rich chocolate flavor, minus the bitterness of other styles of chocolate.