فيسبوك تويتر
gastrochick.com

أشياء تحتاج لمعرفتها عن البهارات الهندية والكاري!

تم النشر في سبتمبر 20, 2022 بواسطة Rickey Harvey

انتهى الكاري الهندي 5000 سنة. القديمة وكلمة "الكاري" التي يمكن أن تكون كلمة إنجليزية تأتي من كلمة التاميل الهندية الجنوبية "Kaikaari" أو نسختها المختصرة "الخضار الكاري التي يتم طهيها في التوابل. التوابل والنكهة مع الأذواق الساخنة والحامضة ، الكاري ، الكاري هو من بين أكثر الكلمة البريطانية رمزية للأطباق الهندية التي يمكن أن تؤكل مع الأرز أو الدوار.

يجمع الكاري الهندي الأصيل ، وهو أحد اتجاهات الطعام العرقية النامية في العالم ، بين النكهات والقوام والعقبة الفريدة. كل منطقة من الهند لديها تصميمها المميز للتوابل أثناء تحضير الكاري والعنصر في جميع الأصناف الإقليمية من الكاري الطهي هو التبلور والطبخ البطيء الذي يضمن نكهة وألوان الأعشاب والتوابل للحوم والأسماك والدواجن والخضروات.

  • التوابل: اشتق من النباتات وهي اللحاء المجفف العطري ، الجذور ، البراعم ، البذور ، التوت أو الفواكه. عندما يتم تسخين التوابل ، يتم إطلاق الرائحة والنكهة. يوصى بشدة أبدًا بتخزين التوابل في الجرار الزجاجية لأنها ستفقد رائحة وقوتها قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تخزين في الهواء حاويات ضيقة.
  • الكاري: يجمع الكاري الهندي الحقيقي في كثير من الأحيان بين التوابل التالية والكزبرة والكركم والحلبة والقرنفل والزنجبيل والفلفل الأحمر والأسود وكذلك التوابل الأخرى. حول معظم مزيج التوابل الموجود في الكاري الهندي يدعى "Garam Masala".
  • bhuna: Bhuna هو مصطلح هندي لطهي العديد من التوابل (Masala) في الزيت الساخن إطلاق الزيوت والنكهات من التوابل ويسلب الذوق الخام. طبخ كاري هندي مثالي.
  • Tadka/Bargar: Bargar هو مصطلح هندي لإجراء القلي من التوابل الكاملة ، وهي أيضًا طريقة تستخدم لنفس أسباب Bhuna ، لطهي الذوق الخام من التوابل. يجب أن يكون الزيت المستخدم ساخنًا وإضافة التوابل بالكامل. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لعدم حرق التوابل. يتم طهي التوابل بمجرد تلوينها وتعلم أن تطفو لا تدعهم يتلخصون. يمكن أن تكون هذه التقنية سريعة للغاية خاصة مع التوابل الصغيرة مثل بذور الكمون وبذور الخردل.
  • masala: يعني مزيج من التوابل المليئة بالزيت أو السمن. من المحتمل أن يكون Garam Masala الأكثر شهرة ومتنوعًا ، وهو مزيج كبير من التوابل من الطهي الهندي حيث يحتوي كل منزل على مزيج من التوابل. يضاف نحو الانتهاء من الوصفة ، تقريبا مثل المقبلات.
  • مسحوق الكاري: يتم تصنيع العديد من مزيج التوابل. هناك عدد من الأطباق في الدول الغربية مثل أمريكا ومسحوق الكاري في المملكة المتحدة الذي يحتوي بشكل أساسي على الكركم ، بذور الكمون ، بذور الكزبرة ، بذور الخردل ، خمسة مسحوق التوابل (الهيل ، القرفة ، الفلفل الأسود ، ورقة الغار والكمون) ، مع مسحوق الفلفل الحمر. يمكنك مزج مسحوق الكاري الخاص بك وفقًا لذوقك أو شراءه جاهزًا في متجر البقالة. استخدام مسحوق الكاري هو الحد الأدنى في الهند ومعظمهم لا يدركون مسحوق الكاري.
  • الكركم: تسمى "Haldi" باللغة الهندية عبارة عن مسحوق أصفر عميق من طحن جذر نبات مجفف. معروف بسبب لونه ونكهته الترابية في العديد من الأطباق الهندية والآسيوية. بسبب خصائصها الجهاز الهضمي أيضا لمحاربة سرطان الدم.
  • الكمون: يسمى "jeera" باللغة الهندية عبارة عن توابل مع مجموعة هائلة من استخدامات الطهي. إنه جانب أساسي في الطبخ الهندي والأيورفيدا. الكاري المكون والخضروات الجافة في الغالب بنكهة بذور الكمون الكاملة. يُعرف الكمون باسم الحصول على خصائص الجهاز الهضمي ويعتقد أيضًا أن لها خصائص تبريد.
  • Tandoori: يصف طريقة الطعام الفريدة في ولاية البنجاب الهندية الشمالية. Tandoor هو فرن طين أسطواني موجود في شمال الهند وباكستان حيث يتم طهي الطعام أكثر من حريق فحم ساخن. يمكن أن تقترب درجات الحرارة في تندري من 480 درجة مئوية (900 درجة فهرنهايت). ليس من غير المألوف أن تظل أفران Tandoor مضاءة لفترات طويلة من الوقت للحفاظ على درجة حرارة الطهي العالية. دجاج Tandoori متبل قبل الطهي وعلى الرغم من الحرارة الجافة القوية ، فإن الفرن ينتج لحمًا رطبًا عصاريًا مع التوابل الحار الأحمر الشهير خارجيًا.
  • الطبخ الهندي الأصيلة: يتطلب استخدام توابل الكثير ، والكثير من الكميات الصغيرة وفقًا لمتطلبات الوصفة وإضافتها على فترات معينة في جميع أنحاء الوصفة ، بدلاً من ذلك كمسحوق معجون أو كاري. هذه التقنية صعبة ووقت- يصف الفن الاستهلاك لفهم ملزمة الحياة "الفقيرة" الحالية طريقة طعام فريدة من نوعها في ولاية البنجاب في شمال الهند.
  • الكثير من صنع الكاري يعرف ما تمتزج التوابل بشكل جيد وتجربة. بعد أن صنعت العديد من الكاري المختلفة ، من الصعب أن تفشل ، والحصول على بعض التوابل الطازجة الجيدة وطاحونة القهوة ، وتجفيف التوابل ، وطحنها لصنع الكاري الخاص بك. لا يوجد أي بديل على الإطلاق لهذه الطريقة الحقيقية لكسب الكاري الهندي العادي.

Indian curry has ended 5,000 yrs . old and the word ‘curry’ which can be an English word comes from the South Indian Tamil word ‘kaikaari’ or its shortened version ‘kari’meaning vegetables cooked in spices.Basically curry is a gravy dish or a stew like dish with spices and seasonings and flavoured with hot and sour tastes.Today ,curry is among the most symbolic British word for Indian dishes that might be eaten with rice or rotis.

Authentic Indian curry,one of the world’s fasted growing ethnic food trends, combines flavours,textures and pungency that are unique. Each region of India has its distinctive design of seasoning while preparing a curry and the element in all the regional varieties of cooking curry is marination and slow cooking which ensures the flavor and color of herbs and spices to meat, fish, poultry, and vegetables.

  • Spices : derive from plants and are aromatic dried bark, roots, buds, seeds, berries or fruits. When spices are heated the aroma and flavour is released. Its highly recommended never to store spices in glass jars as they’ll lose their aroma and potency prior to the expiry date. Store in air tight containers.
  • Curry : the real indian curry often combines the next spices, coriander, turmeric, fenugreek, cloves, ginger, red and black pepper and also other spices. About the most spice blends found in Indian curries is named “Garam Masala”.
  • Bhuna : bhuna is a Hindi term for cooking the many spices (Masala) in hot oil release a the oils and flavours of the spices and take away the raw taste.It literally means ‘fry in oil’ & most important process in cooking a perfect Indian curry.
  • Tadka/Bargar : bargar is a Hindi term for the procedure of frying whole spices is and is also a method used for the same reasons as Bhuna, to cook out the raw taste from the spices. The oil used should be hot and the spices added whole.It’s important to take the time to not burn the spices. The spices are cooked as soon as they colour and learn to float don’t let them blacken. This technique can be quite quick especially with the tiny spices like cumin seeds and mustard seeds.
  • Masala : means combination of spices sauteed in oil or ghee. Possibly the most well-known and varied is Garam masala, a significant spice mixture of Indian cookery where each home has its spice blends. It is added towards the finish of the recipe, almost just like a garnish.
  • Curry Powder : is manufactured numerous spice blends. A number of dishes in western countries like America and U.K demand curry powder which basically contains turmeric, cumin seeds, coriander seeds, mustard seeds, five spice powder (cardamom, cinnamon, black pepper, bay leaf and cumin), with red chili powder.You are able to mix your own curry powder according to your tastes or buy it ready made at the grocery store.The usage of curry powder is minimal in India & most don’t realize curry powder.
  • Turmeric : called ‘haldi’ in Hindi is a deep yellow powder from grinding a dried plant root.Its known because of its colour and earthy flavour in many Indian and Asian dishes.Turmeric has anti-oxidant properties and it is widely known because of its digestive properties also to fight leukemia.
  • Cumin : called ‘jeera’ in Hindi is a spice with an enormous variety of culinary uses. It’s an essential aspect in Indian and ayurvedic cooking.Indian curries and dry vegetables are mostly flavored with whole cumin seeds. Cumin is known as to get digestive properties and it is also thought to have cooling properties.
  • Tandoori : describes a method of food unique to the north Indian state of Punjab. A tandoor is a cylindrical clay oven found in northern India and Pakistan where food is cooked more than a hot charcoal fire. Temperatures in a tandoor can approach 480°C (900°F). It isn’t uncommon for tandoor ovens to stay lit for extended periods of time to keep up the high cooking temperature. Tandoori chicken is marinated before cooking and despite an powerful dry heat, the oven produces succulent moist meat with the famous red spicy seasoning externally.
  • Authentic Indian cooking : demands the utilization of lots spices, many in small quantities according to the recipe requirement and added at particular intervals throughout the recipe, rather than at once as a paste or curry powder.This technique is difficult and time-consuming art to understand in the current ‘time-poor’ lifestyleTandoori describes a method of food unique to the north Indian state of Punjab.
  • A lot of making curry is knowing what spices blend well and experimenting. After you have made several different curries, it’s hard to fail, Get some good good fresh spices and a coffee grinder, dry roast the spices and grind those to make your own curries. There is absolutely no replacement for this real way of earning an average Indian curry.