فيسبوك تويتر
gastrochick.com

الطبخ النباتي - ثلاث أساسيات

تم النشر في يونيه 5, 2020 بواسطة Rickey Harvey

لأي من الأسباب العديدة التي يقرر الناس تناول الطعام النباتي - الدين أو السياسة أو المالية أو الصحة المشتركة هو أن كل شخص يفضل الطعام الذي يتذوق لذيذة ويوفر التغذية الجيدة. هناك بعض التقنيات الأساسية للطبخ النباتي والتي ستحقق ذلك.

هناك مجموعة من النباتية. من النبات إلى من يأكل اللحوم في مناسبات نادرة. يعتبر بعض الناس اليوم أنفسهم نباتيًا بشكل أساسي إذا لم يأكلوا اللحوم الحمراء أبدًا ، لكنهم يأكلون الأسماك والدجاج مرة واحدة في حين.

يأكل النباتيون الآخرون منتجات حيوانية مثل البيض ومنتجات الألبان ، ولكن ليس المخلوق نفسه. نباتي في الطرف البعيد من الاستمرارية ، ورفض المنتجات الحيوانية تمامًا. لن يأكل النباتيون المايونيز لأنه مصنوع باستخدام البيض ، على سبيل المثال.

أينما كنت في سلسلة من النباتات النباتية ، فأنت تريد أن يتذوق طعامك جيدًا ، وأن تكون ممتعًا ، وتزويد التغذية الجيدة. فيما يلي بعض الطرق لطهي نباتي لتلبية تلك المتطلبات الأساسية.

للبدء ، إذا كنت تصنع بعض الأطباق ، فهذا في الواقع وصفة قائمة على اللحوم ، مثل الفلفل الحار Con Carne ، توقف عن استبدال بروتين الخضار المحكم باللحوم وترك بقية الوصفة دون تغيير. والنتيجة لا تتذوق أبدًا تمامًا ، وقد تعرضت للسرقة من فرحة الطعام الجيد: إنه ليس لحمًا ولا نباتيًا بشكل صحيح.

علاوة على ذلك ، لم تكتسب بشأن الصحة أو الاقتصاد. فول الصويا هو المكون الرئيسي لبروتين الخضار المحكم ، التوفو ، وتيمبي. هذه عادة ما تكون عالية في الدهون ، عالية في المعالجة ، وارتفاع السعر.

ليس أفضل بكثير من لحوم البقر المرتفعة عضويا ، إن وجدت.

إذا كان Chili Con Carne هو بالضبط ما تحتاجه ، فقم بشراء اللحوم العضوية والاستعداد لها! خلاف ذلك ، اطبخ حساء لذيذ مع الفاصوليا الحمراء التي لا تتظاهر أنها الفلفل الحار Con Carne.

سر الحساء النباتي العظيم هو استخدام الزيت. حتى لو كنت تريد انخفاض الدهون ، فلن يحتاج جسمك إلى الكربوهيدرات للتمثيل الغذائي الصحي. ومن المؤكد أنه يعزز جودة وطعم أي حساء نباتي عندما يكون عدد من الخضار (البصل على وجه التحديد) ساوت. استخدم زيتًا سائلًا في درجة حرارة الغرفة ، مثل الخضار أو الزيتون أو بذور العنب.

المكون الحيوي القادم من الأطعمة النباتية التي طعمها رائع أمر سهل للغاية: استخدام ملح البحر. على الرغم من أن أي نوع من الملح سيحسن نكهة معظم الأطعمة ، إلا أن ملح البحر هو الأفضل. من الواضح أنه يحتوي على المعادن ، في حين أنه لا يشمل المواد السيئة لملح الجدول المعالج العادي. من المهم ملاحظة ~ استخدام الملح أثناء* الطهي بدلاً من الانتظار حتى بعد تقديم الوجبات.

هذا يحدث فرقًا في الجودة النهائية لهذا الطبق لأن الكيمياء هي الكيمياء. تذكر العودة إلى دورات الكيمياء في المدرسة الثانوية: ترتيب الجمع بين المكونات ، واستخدام الحرارة للمزيج يمكن أن يحدث فرقًا هائلاً في نتائج التجربة!

الفكرة الثالثة للطبخ النباتي واضحة ، ومع ذلك يحتاج إلى التركيز. استخدام الكثير من الخضار! لا يمكنك الإفراط في تقديم الخضروات في نظامك الغذائي - كلما زاد النطاق واللون ، كان ذلك أفضل. استخدم الخضار الورقية (الخس ، السبانخ ، و Chard) ، والخضار الجذرية (اليام ، والجزر ، والبطاطس ، واللفت) ، والسيقان وناقلات البذور الخضار (عن طريق الكرفس ، الباذنجان ، الفلفل ، الكوسة). شراء الخضار العضوية إذا استطعت لأنها تتذوق حقًا بشكل أفضل ، وبالطبع أنها توفر تغذية أفضل لأنها ترتدي ملابس صحية ونظيفة.

خذ أي وصفة حساء الفاصوليا والخضروات ، واتبع هذه المبادئ الثلاثة البسيطة: الساخات ~ الخضار في الزيت المثالي ، طهي الفاصوليا في الماء الملموس البحر ، واستخدم العديد من الخضروات العضوية المختلفة ، وستحصل على حساء لذيذ غني.

هذه النصائح الأساسية تحدث فرقًا كبيرًا. خذ كلامي لذلك ، أو قم بإجراء اختبار صغير. استخدم نفس قائمة المكونات ، ولكن لا تقم بالزيت ~ ، وأضف الملح على الطاولة ، واستخدم الخضار المزروع تقليديًا. ستكون النتيجة النهائية سيئة لا تزال مغذية ، ولكنها مملة بدلاً من الإرضاء ، وهذا عار لأن التقنيات القليلة المباشرة الموصوفة هنا ستجعل طهيك النباتي رائعًا باستمرار.

For any of the numerous reasons people decide to eat vegetarian food – religion, politics, finances, or health one thing in common is that everyone prefers food that tastes delicious and provides good nutrition. There are a few basic techniques to vegetarian cooking which will accomplish that.

There’s a range of vegetarianism. From the vegan to whoever eats meat on rare occasions. Some people today consider themselves essentially vegetarian if they never eat red meat, but do eat fish and chicken once in a while.

Other vegetarians eat animal products such as eggs and dairy, but not the creature itself. A vegan is in the far end of the continuum, rejecting animal products completely. Vegans will not eat mayonnaise because it is made using eggs, for example.

Wherever you are on the continuum of vegetarianism, you want your food to taste good, be gratifying, and supply good nutrition. Here are a few methods for cooking vegetarian to satisfy those basic requirements.

To start, if you’re making some dish that’s in fact a meat-based recipe, such as chili con carne, stop substituting textured vegetable protein to the meat and leaving the rest of the recipe unaltered. The result never tastes quite right, and you have been robbed of the joy of good food: it is neither meat nor correctly vegetarian.

Furthermore, you have not gained concerning health or economy. Soy is the principal ingredient of textured vegetable protein, tofu, and tempeh. These are generally high in fat, high in processing, and high in price.

Not much better than organically raised beef, if at all.

If chili con carne is exactly what you need, purchase organic meat and revel in it! Otherwise, cook a delicious soup with red beans which does not pretend it is chili con carne.

The secret to great vegetarian soup is to use oil. Even if you want low fat, your body will not need carbohydrates for healthy metabolism. And it certainly enhances the quality and taste of any vegetarian soup when a number of the veggies (onions specifically ) are saut~ed. Use an oil that is liquid at room temperature, such as vegetable, olive, or grape seed.

The upcoming vital ingredient of vegetarian food that tastes fantastic is really easy: use sea salt. Although any type of salt will improve the flavor of most foods, sea salt is best. It obviously contains minerals, while it does not include the nasty substances of regular processed table salt. Important to note~ use salt during* the cooking rather than waiting until after serving the meals.

This makes a difference in the final quality of this dish because chemistry is chemistry. Remember back to your high school chemistry courses: the arrangement of combining the components, and the use of heat to the mix could make a tremendous difference to the outcomes of the experiment!

The third idea for vegetarian cooking is clear, yet needs emphasis. Use lots of veggies! You can not over-do vegetables in your diet – the larger the range and colour, the better. Use leafy veg (lettuce, spinach, and chard), root veg (yams, carrots, potatoes, turnips), and the stalks and seed carriers of veg (by way of instance celery, eggplant, peppers, zucchini). Purchase organic veg if you can because they really do taste better, and of course they provide better nutrition since they’re dress in healthy,’clean’ dirt.

Take any bean and vegetable soup recipe, and follow these three simple principles: saut~ the veg in the ideal oil, cook the beans in sea-salted water, use many different organic vegetables, and you will have a rich yummy soup.

These basic tips make a significant difference. Take my word for it, or do a small test. Use the same list of ingredients, but do not saut~ in oil, add the salt at the table, and use conventionally grown veg. The end result will be poor still nutritious, but dull instead of satisfying, and that is a shame since the few straightforward techniques described here will make your vegetarian cooking consistently terrific.