فيسبوك تويتر
gastrochick.com

نجاح الشواء مع حكم الأثلاث

تم النشر في مايو 20, 2021 بواسطة Rickey Harvey

من أي وقت مضى إلى حفلة شواء حيث وضع "الطاهي" أكبر قدر ممكن من الطعام الذي يمكن أن يتناسب مع شواية الشواء ، في كثير من الأحيان طعن الطعام بشوكة وشوك حوله بحيث يطبخ بالتساوي؟ من أي وقت مضى لاحظت ، في غضون بضع دقائق ، أن النيران تبدأ بلطف تحت الطعام ، والطاهي يقف بفخر مع الإعجاب بتأثير شارع تشار الذي يخلقه؟ من أي وقت مضى لاحظت الذعر الذي ينطلق عندما تقفز النيران فجأة إلى أعلى وحول الطعام يحرقه باللون الأسود من الخارج وتتركه خامًا من الداخل؟

يقع الفرق بين طعام السجق المشوي العظيم والعروض المحترقة في بضع احتياطات أصغر. ارتكب الطاهي الذي وصفناه للتو بعض الأخطاء المميتة التي كان يمكن منعها بسهولة. قبل مناقشة الأخطاء ، دعنا نفكر في المعدات التي نناقشها. على الرغم من أن الشيء نفسه يمكن أن يحدث مع البنزين مثل الفحم ، إلا أنه يمكن تحويل شوايات الغاز إلى أسفل ، أو بعيدًا ، بمجرد أن تبدأ النيران في الخروج عن السيطرة. يمكن أيضًا التحكم في النيران إذا كانت شواء الشواء تحتوي على غطاء ملائم ضيق ، يشبه إلى حد كبير شواية Weber Kettle. ومع ذلك ، يبدو أن معظم الناس اليوم يطبخون على شواء شواء مفتوح مع الغطاء ، إذا كان مفتوحًا. لاحظ أننا نتحدث عن شواء الشواء ، حيث يتم طهي الطعام مباشرة فوق الفحم الساخن. يستخدم الشواء الحقيقي الحرارة غير المباشرة مع الطعام مغلق تمامًا كما لو كان في الفرن. لذلك ، فإن الشواء شواء استخدام الطهاة الخيالي لدينا هو شواء الشواء ، الفحم ، الشواء.

الآن دعونا نلقي نظرة على أخطاء الطاهي الخيالي.

لقد ملأ الشف بالفحم على طوله بالكامل ، مما يوفر مصدرًا مستمرًا للحرارة ، مع عدم وجود مساحة أقل من الحرارة لوضع الطعام إذا بدأت في الاحتراق. الحل السهل هو استخدام قاعدة الثلث. تصور صر الشواء الخاص بك يجري في الثلث. املأ ثلثي هذه الشواية بالفحم ثم اترك الفراغ المتبقية. اطبخ وجباتك على الفحم الساخن وإذا كان طعامك مستعدًا ، أو يبدأ في الحرق ، أو يولد خارج حرائق التحكم ، فانتقل إلى القسم فوق الشبكة الفارغة. سيبقى الطعام دافئًا ولكنه لن يطبخ أكثر من ذلك (أو ربما سيكون ذلك ببطء أكبر) ، ولن يتسبب في أي مشهد. يمكن الحصول على تحسين إضافي ، إذا كان لديك شواية كبيرة بما يكفي ، من خلال وضع درجة مزدوجة من الفحم في ثلث الشبكة ، وكمية واحدة من الفحم في المركز ، وعدم وجود فحم في الثلث الأخير. لديك الآن ثلاث درجات من الدفء!

كان هناك خطأ آخر في إغراء الشواية. ملء تمامًا لا يترك أي مجال للمناورة على الوجبات. لم تتمكن من قلبه حتى من أجل الطهي وليس لديك مجال لنقل الطعام إلى حرارة أقل. على افتراض أنك تستخدم قاعدة الثلثين كما هو موضح أعلاه ، ، عند البدء في الطهي ، اترك شاغرة منطقة الشواية حول المكان الذي لم تضع فيه أي فحم. بعد ذلك يمكنك نقل الطعام المطبوخ إلى. ثانياً ، لا تحزم جزء الطهي من الشواية. اترك مساحة لتحويل وجباتك.

هناك مشكلة أخرى تسببها عند ملء الشواية هي استخدام الأطعمة التي تتطلب أوقات طهي مختلفة. عندما تكون الفحم جاهزة للاستخدام ، فهي في أهمها. هذه هي الفرصة لطهي قطع الطعام الصغيرة الرقيقة التي قد يتم طهيها في وقت قصير باستخدام حرارة عالية. وتشمل هذه العناصر مثل النقانق والبرغر والكباب وقطع صغيرة من اللحم من العظم. تذكر أن الطعام ، مثل البرغر والنقانق ، والعصائر بالتنقيط والدهون على الفحم من خلال الطهي وهذا هو ما يسبب التوهج. لذلك ستحتاج إلى مشاهدة أشياء الطعام باستمرار ونقلها إلى منطقة منخفضة الحرارة إذا لزم الأمر (هل ذكرت أن قاعدة الثلثين؟). بعد أن تراجعت الحرارة إلى حد ما ، ابدأ شواء الطعام الذي يستغرق وقتًا أطول قليلاً للشواء مثل القطع والدواجن واللحوم على العظم. في نهاية المطاف عندما تكون الحرارة أقل ، شواء الطعام مثل الكباب الفاكهة الذي يتطلب التدفئة فقط.

أخيرًا ، وليس آخرًا ، يطعن طاهينا الخيالي وجباته مع شوكة الشواء لقلبها. خلال الدقائق القليلة الأولى من الشواء ، تقوم الحرارة بإغلاق سطح اللحم ، وتغلق العصائر. بعد أن طعن اللحم ، تتدفق العصائر على الفحم ، مما تسبب في جفاف اللحم وتصبح قاسية ، ويخلق ملاذًا يحرق الطعام. عند تحويل الطعام ، استخدم دائمًا ملقط الشواء.

وجود شواية الفحم التي تتحكم في الحرارة أمر صعب. بدلاً من ذلك ، تريد أن تتأكد من أنك تطبخ عناصر الطعام الفريدة في الوقت المناسب وأن لديك مناطق منفصلة من الحرارة. استخدم قاعدة الثلث لتوفير مناطق منفصلة من الحرارة. عند طهي الوجبات الخاصة بك ، طهي الطعام First Grill Fast Cook بمجرد أن تكون الفحم في أهمها. ثانياً ، طهي الطعام الذي يتطلب الطهي في درجة حرارة منتصف لفترة أطول.

Ever been to a barbecue party where the ‘chef’ placed as much food as he could possibly fit onto the barbecue grill, every so often stabbing the food with a fork and juggling it around so that it cooks evenly? Ever noticed how, within a couple of minutes, the flames start gently flickering under the food, the chef proudly standing back admiring the char grill effect that he’s creating? Ever notice the panic that sets in when the flames suddenly leap up and around the food burning it black on the outside and leaving it raw on the inside?

The difference between great char grilled sausage food and burnt offerings is located in a few smaller precautions. The chef that we have just described made a few fatal mistakes that could easily have been prevented. Before discussing the mistakes though, lets think about the equipment that we are discussing. Even though the same can occur with gasoline like charcoal, gas grills can be turned lower, or away, once the flames begin getting out of control. The flames can also be controlled if the barbecue grill has a tight fitting lid, much like a Weber kettle grill. However most people today appear to cook on an open top barbecue grill with the lid, if it has open. Note that we are talking about a barbecue grill , where the food is cooked directly over the hot coals. True barbecue uses indirect heat with the food completely enclosed as though in an oven. So, the barbecue grill our imaginary chef’s using is an open top, charcoal, barbecue grill.

Now lets take a look at our imaginary chef’s mistakes.
He filled the grate with charcoal along its entire length, providing a continuous heat source, with no area of lower heat to put food if it began to burn. An easy solution is to use the rule of thirds. Envision the grate of your barbecue being in thirds. Fill two thirds of this grill with charcoal and then leave the remaining empty. Cook your meals over the hot coals and if your food is prepared, or begins to burn, or generates out of control fires, move it over to the section over the empty grate. The food will stay warm but will not cook any more (or maybe it will but much more slowly), and wont cause any flare-ups. A further refinement could be had, if you have a large enough grill, by putting a double degree of coals in one third of the grate, a single amount of coals in the center, and no coals in the last third. You now have three degrees of warmth!

A further error was to overfill the grill. Completely filling it leaves no room to manoeuvre the meals. You’re unable to turn it for even cooking and you have no room to move the food into a lower heat. Assuming that you are using the rule of thirds as explained above,, when you start cooking, leave vacant the area of the grill over where you have placed no coals. You’ve then room to transfer the cooked food into. Secondly, do not pack the cooking portion of the grill . Leave room to turn your meals.

Another problem caused when over filling the grill is to use foods that require different cooking times. When the coals are ready to use, they are at their hottest. This is the opportunity to cook small, thin pieces of food which may be cooked in a brief time using a high heat. These include items like sausages, burgers, kebabs and tiny pieces of meat off the bone. Remember that food, like burgers and sausages, drip juices and fat on the charcoal through cooking and it is this that causes flare-ups. So you will need to constantly watch the things of food and transfer them to an area of lower heat if needed (did I mention that the rule of thirds? ) . After the heat has died down somewhat, start grilling food which takes a bit longer to grill such as chops and poultry and meat on the bone. Eventually when the heat is even lower, grill food like fruit kebabs that only require heating through.

Last, but not least, our imaginary chef stabs his meals with a barbecue fork to flip it over. During the first few minutes of grilling, the heat seals the surface of the meat, sealing in the juices. After the meat is stabbed the juices flow out on the coals, causing the meat to dry out and become tough, and creating a flare up which burns the food. When turning food, always use barbecue tongs.

Having a charcoal grill controlling the heat is tough. Instead you want to make certain you cook your unique items of food in the most appropriate time and that you’ve got separate regions of heat. Use the rule of thirds to provide separate regions of heat. When cooking your meals, first grill fast cook food once the coals are at their hottest. Secondly, cook food that requires cooking in a mid temperature for a longer time.