فيسبوك تويتر
gastrochick.com

تعليمات الطبخ لتحميص الضلع الأساسي

تم النشر في مايو 23, 2022 بواسطة Rickey Harvey

هل كنت تبحث عن تعليمات الطهي عن مشوي الأضلاع الأولية وما زلت لا تستطيع العثور على وصفة توفر لك مشوي الأضلاع المثيرة والعطاء التي تستحقها؟ قد يكون السبب هو أن الوصفات تمنحك المكونات الأساسية فقط للطبخ وليس اتجاهات الطهي الفعلية.

دعنا نبدأ بتعليمات الطهي لشواء الأضلاع الأولية التي تبدأ قبل وقت طويل من تحضير الضلع الرئيسي الخاص بك. أولاً ، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الضلع الرئيسي الذي سيوفر أجزاء كافية لكل ضيف سيحضر حفل العشاء الخاص بك. قد تضطر إلى البحث عن عين الأضلاع بدلاً من الضلع الرئيسي ، وبعض متاجر البقالة المحلية تسمية Prime Rib كأعين ضلع. يمكنك أن تسأل الجزار عما إذا كان سيزيل غالبية الدهون من الشواء الذي تختاره. هذا سيوفر لك الوقت في إعداد الشواء. إذا لم تتمكن من الحصول على الجزار لإزالة الدهون الزائدة ، فسيتعين عليك تقليمها بمجرد إعادتها إلى المنزل. يجب أن تترك فقط كمية صغيرة من الدهون على الشواء للحصول على نكهة إضافية.

الخطوة التالية في اتجاهات الطبخ الخاصة بك هي إنشاء فرك أو لصق التوابل. يمكنك استخدام مكونات مثل الملح الخشن والفلفل ومسحوق الثوم ومسحوق البصل وحتى العسل. شق الشواء في الأعلى حوالي 1/2 بوصة عمق في جميع أنحاء الجزء العلوي والجانبين. فرك فرك التوابل أو لصقه على الشواء بأكمله ، على سبيل المثال ، أسفل وجوانب ، في أي مكان يتعرض فيه اللحوم. ضع في مقلاة تحميص أو طبق خبز مع غطاء. تغطية وتبريد بين عشية وضحاها.

تتضمن معظم اتجاهات الطهي استخدام مقياس حرارة اللحوم ، وهذه هي أفضل طريقة للتأكد من أن الضلع الرئيسي الخاص بك مطبوخ إلى حد الكمال وليس المطهو. يجب أن تكون درجة الحرارة الداخلية للحوم الأولي النادرة 130 درجة فهرنهايت ، مقابل متوسطة نادرة حوالي 140 درجة فهرنهايت ، معتدلة حوالي 150 درجة فهرنهايت وللحصول على ما بين 160 و 170 درجة فهرنهايت.

بالنسبة إلى مشوي الأضلاع الأولية التي تكون بلا عابرة ، يجب طهي وقت الطهي الأساسي للمتوسطة من 3 إلى 4 رطل من الأضلاع الرئيسية على ارتفاع 350 درجة فهرنهايت لمدة 23 إلى ثلاثين دقيقة لكل رطل ، للحصول على 350 درجة فهرنهايت لمدة 18 إلى 20 دقيقة لكل رطل وللمشوية ضلع رئيسية من 8 إلى 10 رطل ، يجب عليك طهيه على 350 درجة فهرنهايت لمدة 13 إلى 15 دقيقة لكل رطل. ضع في اعتبارك ، هذا مجرد تقدير وكل الفرن لا يطبخان نفس الشيء. لا تزال بحاجة إلى استخدام مقياس حرارة اللحوم للتأكد من التبرع المطلوب.

تتمثل آخر اتجاهات الطبخ ، وربما الأهم ، في السماح للشواء بالجلوس لمدة 15 دقيقة تقريبًا قبل النحت. سيظل الشواء يطبخ وسترفع درجة الحرارة الداخلية 10 مستويات أخرى ، لكن فترة الجلوس هذه مهمة للحفاظ على العصائر والنكهة.

Have you been searching for cooking instructions for prime rib roast and still can’t find a recipe that will provide you the juicy and tender prime rib roast that you deserve? The reason may be that recipes only give you the basic ingredients for cooking and not the actual cooking directions.

Let us start with cooking instructions for prime rib roast that starts long before the day you prepare your prime rib. First, you need to decide on the prime rib that will provide adequate portions for each guest that will be attending your dinner party. You may have to search for rib eye instead of prime rib, some local grocery stores label prime rib as rib eye. You can ask the butcher if he would eliminate the majority of the fat from the roast that you select. This will save you time preparing the roast. If you can not get the butcher to remove the excess fat, then you’ll have to trim it once you get it home. You should leave only a small amount of fat on the roast for added flavor.

The next step on your cooking directions is to create a seasoning rub or paste. You can use ingredients such as coarse salt, pepper, garlic powder, onion powder and even honey. Slit the roast on top about 1/2 inch deep all over the top and sides. Rub the seasoning rub or paste on the whole roast, for example, bottom and sides, anywhere the meat is exposed. Place in a roasting pan or baking dish with a lid. Cover and refrigerate overnight.

Most cooking directions include using a meat thermometer and this is the best way to make certain that your prime rib is cooked to perfection and not overcooked. The internal temperature for rare prime beef should be 130 degrees Fahrenheit, for medium rare around 140 degrees Fahrenheit, moderate around 150 degrees Fahrenheit and for well done between 160 and 170 degrees Fahrenheit.

For prime rib roast that is boneless the basic cooking time is for medium is a 3 to 4 pound prime rib roast should be cooked at 350 degrees Fahrenheit for 23 to thirty minutes per pound, for a 4 to 6 pound prime rib roast you should cook it at 350 degrees Fahrenheit for 18 to 20 minutes per pound and for a 8 to 10 pound prime rib roast you should cook it at 350 degrees Fahrenheit for 13 to 15 minutes per pound. Bear in mind, this is just an estimate and all oven don’t cook the same. You still need to use a meat thermometer to make sure the desired doneness.

The last cooking directions, and maybe the most important, would be to allow the roast sit for around 15 minutes before carving. The roast will still cook and the internal temperature will raise another 10 levels but this sitting period is important to maintain the juices and flavor.