فيسبوك تويتر
gastrochick.com

طعام صيني مقلي

تم النشر في مايو 6, 2022 بواسطة Rickey Harvey

عادة ما يكون هناك طريقتان من القلي العميق في الطهي الصيني:

- القلي العميق المكونات مباشرة |- |

- القلي العميق المكونات مع الخليط |- |

هذا الأخير هو الطريقة الأكثر استخداما على نطاق واسع. فيما يلي بعض المؤشر في كيفية تقلى الطعام الصيني بشكل عميق.

يجب أن تكون أحجام بت المكون موحدة. يجب أن تكون القياسات ، بما في ذلك عمق البتات التي تقلها أقرب ما يمكن الحصول عليها. خلاف ذلك ، سيتم إفراط بعض البتات ، وسيكون بعضها غير مطبوخ ، وأيضًا سوف تختلف الألوان بالقطعة.

ماءخ المكونات الموجودة على الخليط/لصق هذا سيعزز طعم ورائحة الطهي.

الحفاظ على درجة حرارة الزيت الكافية ، سيختلف الطلب على درجة حرارة الزيت لكل طبق بناءً على أنواع المكونات ، والأحجام ، والضربات ، واللف ، وما إلى ذلك. بالنسبة لأولئك الذين لم يتم طهيهم بسهولة ، سوف يدعون الطهي مرتين (انظر أدناه). لأولئك الذين يتم طهيهم بسهولة ، يمكن القيام به فقط في الحرارة. عند القلي العميق ، يكون الحفاظ على درجة حرارة الزيت الثابتة ضرورة. في الغالب ، سوف تحتاج المكونات إلى وضعها معًا. إذا كنت تطبخ أجزاء كبيرة ، فقم بتقسيمها ، ولكن لا تزال تضع كل حصص مقسمة معًا للحصول على نفس الذوق واللون. بمجرد الانتهاء من ذلك ، التقطها مع مصفاة لحفظ المظهر.

لا يتم طهي بعض الأطباق السهل على مكونات العميقة مرتين على المكونات التي لا تتساقط بسهولة. لذلك سوف تستدعي هذه المقلاة العميقة مرتين. أول مرة تستخدم الحرارة المعتدلة حتى 70 ، 80 ٪ مطبوخة. أخرجهم ، قم برفع الحرارة إلى ارتفاع ، ثم يقلى العميق مرة أخرى لتحقيق الآثار المطلوبة.

There are usually 2 ways of deep frying in Chinese cooking:
– Deep frying the components directly
– Deep frying the ingredients with batter

The latter is the most widely used method. Here are a few pointer in how to deep fry Chinese food most efficiently.

The sizes of the ingredient bits should be uniform. The measurements, including the depth of the bits that you are frying should be as close as you can get them. Otherwise, some bits will be overcooked, some will be undercooked, and also the colors will differ piece by piece.

Marinade the components at the batter/paste This will enhance the taste and the aroma of your cooking.

Maintain adequate oil temperature The oil temperature demand for each dish will vary based on the ingredient types, sizes, batters, wraps, etc.. For those not easily cooked through, they will call for cooking twice (see below). For those easily cooked through, it can be done only in heat. When deep frying, maintaining constant oil temperature is a necessity. Most idealy, the components will need to be put in together. If you are cooking large portions, then split them up, but still place each split servings in together to have the same taste and color. Once done, pick up them with a strainer to save the appearance.

Deep fry Twice on components that are not easily fried Some dishes such as the ones that need chicken or fish wrapped into balls are not easily cooked through when deep frying. So these will call for deep skillet twice. The first time using moderate heat until 70, 80% cooked. Take them out, crank up the heat to high, then deep fry them again to achieve the desired effects.