فيسبوك تويتر
gastrochick.com

كيفية إزالة سرطان البحر من القشرة

تم النشر في يونيه 20, 2023 بواسطة Rickey Harvey

يمكن أن يكون جراد البحر مأكولات بحرية مفضلة على الإطلاق مع الكثير من الأشخاص ، ويتطلب العديد من الأطباق التي تستخدم الكركند خلع الجسد من القشرة. فيما يلي بعض النصائح المفيدة بمجرد صنع طبق جراد البحر في المنزل.

إن الحل الأولي لصنع جراد البحر ، الذي يجب أن يكون على قيد الحياة ، هو إدراكه بحزم من خلال الجذع ، ويغرقه بسرعة ، ويتجه أولاً ، إلى غلاية من الماء المغلي السريع ، وتغمر كل تلك الجسم الآخر. تأكد من امتلاك كمية كافية من الماء لتغطية جراد البحر تمامًا. تغلي بسرعة لمدة 5 دقائق. ثم انخفض اللهب أو قم بإزالته إلى قسم أكثر برودة من الموقد ويُطهى ببطء لمدة 1/2 ساعة. ترفع من الماء ودعوة لتبرد.

بعد تحضيره بهذه الطريقة ، يمكن تقديم جراد البحر باردًا أو ربما يتم العثور عليه في إعداد الأطباق المتنوعة المصنوعة. إذا كان من الممكن استخدامه دون مزيد من التحضير ، فسيتم تقديمه من القشرة ، وعادة ما يتم فصله. المايونيز أو صلصة أخرى مختلفة يتم تقديمها عادة مع جراد البحر. يتم خلع الجسد من القشرة مع شوكة صغيرة لأنه يؤكل.

لإزالة جراد البحر من القشرة ، ينجز أولاً كل من المخالب الكبيرة والأزواج الأربعة من المخالب الصغيرة ، وكسر الذيل من جسمك. ثم باستخدام مقص ، قم بقطع الشق الفردي كمية كاملة من القشرة داخل منطقة الذيل وأخذ الجسد في الذيل في قطعة كاملة كاملة. لا شك أن الجهاز الهضمي ، الذي يمكن ملاحظته بسهولة ، سيكون مضمنًا في هذه القطعة وتشغيل الطول الكامل. خفض الجسد وأخذها. بعد ذلك ، خذ جسد جسمك من القشرة ، مع الاحتفاظ فقط بهذا الجزء الذي يبدو ليفيًا ، تمامًا مثل جسد الذيل. المعدة ، لا ينبغي خلعها من القشرة. ومع ذلك ، يجب تناول الرعاية للحصول على جميع الجسد المحيط بالعظام في الجزء العظمي من جراد البحر. إن المادة المرجانية ، أي ، روي جراد البحر ، يجب إزالتها أيضًا ، قدر الإمكان مفيدًا للزينة.

Lobster can be an an all-time favourite seafood with a lot of people, and several dishes using lobsters require that the flesh be taken off the shell. Here are a few handy tips once you make a lobster dish in the home.

A preliminary solution to make a lobster, that ought to be alive, would be to grasp it firmly by the trunk, plunge it quickly, head first, right into a kettle of rapidly boiling water, and submerge all of those other body. Make sure to have enough water to cover the lobster completely. Boil rapidly for 5 minutes; then lower the flame or remove to a cooler section of the stove and cook slowly for 1/2 hour. Remove from the water and invite to cool.

After being prepared in this manner, a lobster could be served cold or it maybe found in the preparation of varied made dishes. If it’s to be utilized without further preparation, it is served from the shell, that is usually split open. Mayonnaise or various other sauce is normally served with lobster. The flesh is taken off the shell with a little fork since it is eaten.

To remove lobster from the shell, first accomplish both large claws and the four pairs of small claws, and break the tail from your body. Then using scissors, cut an individual slit the complete amount of the shell within the under area of the tail and take away the flesh in the tail in a complete, large piece. The digestive tract, which may be readily observed, will undoubtedly be found embedded in this piece and running the complete length. Slash the flesh and take it off. Next take away the flesh of your body from the shell, retaining only that part which is apparently fibrous, just like the flesh of the tail. The stomach, shouldn’t be taken off the shell. However, care ought to be taken up to obtain all of the flesh surrounding the bones in the bony portion of the lobster. The coral substance, that’s, the roe of the lobster, also needs to be removed, as possible useful for a garnish.