فيسبوك تويتر
gastrochick.com

تحضير ذيول الكركند

تم النشر في شهر نوفمبر 12, 2021 بواسطة Rickey Harvey

يعتبر Lobster ، الذي كان ذات يوم طعام للمزارعين الفقراء ، علاجًا خاصًا للكثيرين. على الرغم من أن بعض الناس يفضلون مخالب اللحم ، إلا أنني أعتقد أن ذيول جراد البحر هي أفضل جزء تذوق من هذا المخلوق اللذيذ. قد تبدو وجبة رائعة من ذيول جراد البحر مثل وليمة الذواقة لضيوفك ، لكنها في الواقع من السهل التحضير. أضف القليل من غصن مقبلات وطبق جانبي رائع ، ومن المؤكد أنك ستثير إعجاب أمك في القانون.

قد تبدأ ذيول جراد البحر الخاصة بك طازجًا أو مجمدًا ، حيث كان في نيو إنجلاند ، من السهل الحصول على جراد البحر الطازج ، لكن المجمدة قد تكون كل ما يمكنك الحصول عليه في أجزاء معينة من الأمة وفي موسم خارج. إذا تم تعليق ذيول جرادرك ، فأنت تريد ذوبانها (يمكنك طهيها المجمدة لكنها لن تكون طرية). ضعها في الثلاجة لمدة 10 ساعات أو نحو ذلك أو ذوبانها في الميكروويف عند صقيع - كن حذرًا جدًا إذا اخترت هذه الطريقة لأنك لا تريد أن تبدأ في الطهي في الميكروويف.

بعد ذوبانها ، أخرج اللحم من القشرة عن طريق قطع الجزء الخلفي من القشرة - قسّمها إلى أسفل الوسط وفتحها للكشف عن اللحم. ارفع اللحم للخارج - يمكنك ترك جزء المروحة من الذيل للعرض أم لا. إزالة الوريد.

غليان جراد البحر ذيول

غلي وعاء من الماء كبير بما يكفي لجميع ذيول تطفو ، أضف 1 ملعقة صغيرة من الملح لكل ربع كوارت من الماء. قم بإسقاط الذيل من الماء المغلي ويُطهى لمدة دقيقة واحدة للأوقية المذابة (لذلك 10 0z من ذيول يحتاج إلى الطهي لمدة 10 دقائق). إذا كنت تقوم بطهي قدر كبير من ذيول ، أضف دقيقة أو دقيقتين إلى اللحظة الكلية.

Cooking Lobster Tails at the Oven

يمكن خبز ذيول جراد البحر أو مشوي في الفرن. لطهي جراد البحر المذاب من الفرن ، اضبط الفرن على 400 درجة فهرنهايت. إذا شوي ، ضعي ذيول 4 أو 5 بوصات من الحرارة والتشويه لمدة 2 - 5 دقائق. عندما تراقبهم عن كثب حتى لا يحرقوا القمم.

Cooking Lobster Tails on the Grill

زيت الشواية لمنع الكركند من الالتصاق. ضع الشواية على نار متوسطة. فرشاة ذيول جراد البحر مع الزبدة ووضعها على الشواية. تأكد من أن ذيول لا تحترق - إذا كان هناك أي لهيب على الشواية حرك جراد البحر بعيدًا عنه. شواء على كل جانب لمدة 4-5 دقائق.

احرص على عدم الإفراط في تكبير سرطانرك أو سيكون مطاطيًا ومذاقًا. يتم طهي جراد البحر عندما لم يعد شفافًا.

Lobster, once the food of poor farmers, is now considered a special treat for many. Although some people prefer the meaty claws, I think that lobster tails are the best tasting part of this delicious creature. A great meal of lobster tails might seem like a gourmet feast to your guests, but they are actually quite easy to prepare. Add a little sprig of garnish and a fancy side dish and you’re sure to impress even your mother in law.

Your lobster tails may start off a fresh or frozen, being in New England, fresh lobster is easy to come by but frozen might be all you can get in certain parts of the nation and in the off season. If your lobster tails are suspended, you want to thaw them out (you can cook them frozen but they won’t be as tender). Put them in the refrigerator for 10 hours or so or thaw them in the microwave on defrost – be very careful if you opt for this method as you do not want them to start cooking in the microwave.

After they are thawed, remove the meat from the shell by cutting open the back of the shell – divide it down the middle and open it up to reveal the meat. Lift the meat out – you can leave the fan part of the tail for display or not. Remove the vein.

Boiling Lobster Tails
Boil a pot of water large enough for all the tails to float , add 1 teaspoon salt for each quart of water. Drop the tails from the boiling water and cook for about 1 minute per ounce thawed (so 10 0z of tails needs to cook for 10 minutes). If you are cooking a great deal of tails, add a minute or two on to the total moment.

Cooking Lobster Tails at the Oven
Lobster tails can be baked or broiled in the oven. To cook thawed lobster from the oven,set the oven to 400 degrees F. Brush the tails with butter and bake for 8 to 10 minutes. If broiling, place the tails 4 or 5 inches from the heat and broil for 2 – 5 minutes. When broiling keep a very close eye on them so that they don’t burn the tops.

Cooking Lobster Tails On The Grill
Oil the grill to keep the lobsters from sticking. Place the grill on medium heat. Brush the lobster tails with butter and place on the grill. Make sure that the tails don’t burn – if there are any flames on the grill move the lobster away from it. Grill on each side for 4-5 minutes.

Take care not to overcook your lobster or it is going to be rubbery and tasteless. Lobster is cooked when it is no longer transparent.