فيسبوك تويتر
gastrochick.com

تبسيط تخطيط القائمة الخاصة بك

تم النشر في يمشي 16, 2023 بواسطة Rickey Harvey

للبدء ، تحقق من التقويم المنزلي. احصل على إعلانات مبيعات البقالة ، ورقة من الورق ، وقلم وكذلك وصفاتك المفضلة أو كتب الطبخ. نعم ، واسكب نفسك كوبًا من الشاي المثلج أو تخمر كوب من الشاي الساخن المفضل لدى المرء.

بعد ذلك ، قم بطي ورقة الورق إلى ثمانيات من خلال طي في اثنين ، جنبًا إلى جنب ، ثم يُطوى في اثنين ، من أعلى إلى أسفل ومرة ​​أخرى من أعلى إلى أسفل. الآن قم بتسمية المربعات الثمانية: اللحوم ، الألبان ، المنتجات ، المعلبة ، المخبز ، المجمدة ، المواد الغذائية وغير الغذائية. على الجانب الآخر من الورقة ؛ تسمية المربعات مع أوقات الأسبوع.

بعد ذلك ، تحقق من المخزن والفريزر والثلاجة لما تبدأ به. قبل البدء في التخطيط ؛ تحقق من إعلانات مبيعات البقالة لمعرفة ما هي العروض الخاصة.

الآن ، بالضبط ما الذي ستحصل عليه للعشاء في يوم التسوق في الطعام؟ هذا أمر حيوي تقرره. هناك أنه من الأفضل إما جعل العشاء باستخدام ما لديك في المنزل أو تخطط لتناول وجبة مباشرة بسبب هذه الليلة ، يعتمد فقط على جدولك الزمني. قم بتدوين قائمة كل يوم ، ثم قم بإدراج الطبق الجانبي أو الخبز أو الحلوى أو السلطة التي ستعمل عليها. فكر في ما سبق لك في متناول اليد للاستعداد للوجبة وأضف ما هو الحاجة إلى قائمة البقالة الخاصة بك على الجانب الآخر من ورقة. استمر مع أيام أخرى من الأسبوع.

أثناء التخطيط ، فكر في "بقايا الطعام المخطط" أو وجبات Slowcooker للأيام المزدحمة. قد تكون وجبات Slowcooker مثالية أيضًا لتناول غداء الأحد بمجرد عودتك من الكنيسة. يمكن للطبخ في المنزل أن يوفر لك دولارات كبيرة على إخراج الجميع لتناول الوجبات! اصنع وجبة تكميلية (والتي قد يتم تجميدها) في الأوقات التي لديك وقت أكبر بكثير. تذكر خطط الإفطار والغداء! بعد وضع خطة القائمة الخاصة بك ، أضف العناصر الأخرى غير الغذائية التي سيتعين عليك شرائها هذا الأسبوع.

اذهب للتسوق مع قائمتك!

بعد التسوق ، فكر في ما يمكن تنفيذه وأنت تضع البقالة بعيدًا. غلي بعض البيض لسلطة البيض الفورية في وقت لاحق من الأسبوع. هذا أيضًا وقت رائع لتناسب مجموعة مزدوجة من Jell-O مع الفاكهة للحلوى أو الوجبة الخفيفة هذا الأسبوع. بدلاً من تجميد هذا الشواء الكبير الذي اشتريته للبيع ، استمر وابدأ في طهيه في Slowcooker. على الرغم من أن الشواء لن يكون لعشاء الليلة أبدًا ، إلا أنه يمكن الاحتفاظ بالشواء المطبوخ لبضعة أيام لإنتاج عشاء لطيف غدًا أو شطائر لتناول طعام الغداء في وقت ما من هذا الأسبوع. يمكنك حتى تجميد الشواء المطبوخ. ما عليك سوى استخدام أكياس سحاب الفريزر ووضعها في مرق القليل. حوالي كؤوس من اللحوم المطبوخة تساوي رطل واحد. هذا شيء رائع في ليلة بمجرد أن تعود إلى المنزل متأخراً أو يوم مزدحم. ما عليك سوى إزالة الجليد وتسخينه ، إضافة طبق جانبي مثل الأرز أو البطاطا المهروسة وسلطة لتناول وجبة سريعة للغاية.

لقد استغرقت وقتًا كافيًا لإنشاء خطة القائمة الخاصة بك ، وذهبت للتسوق للحصول على ما هو حاجة لإعداد القائمة ، والآن قم بنشرها على الثلاجة لتذكيرك بخطة المرء هذا الأسبوع. كل صباح ، قبل الساعة 10 ، حدد ما هو للعشاء ... وإذا كان يجب تعديل الخطة وفقًا للتغييرات في جدولك الزمني.

To begin, check the household calendar. Grab the grocery sales ads, a sheet of paper, a pen as well as your favorite recipes or cookbooks. Yes, and pour yourself one glass of iced tea or brew a cup of one’s favorite hot tea.

Next, fold your sheet of paper into eighths by folding in two, side-to-side, then fold in two, top-to-bottom and again top-to-bottom. Now label the eight squares: meat, dairy, produce, canned, bakery, frozen, staples and non-food. On the far side of the paper; label the squares with the times of the week.

Then, check the pantry, freezer and the refrigerator for what supplies you’re starting with. Before starting planning; check the grocery sales ads to see what the specials are.

Now, exactly what will you have for supper on food shopping day? That is vital that you decide. There is that it’s far better either make dinner using what you curently have in the home or plan a straightforward meal because of this night, just depends upon your schedule. Jot down each day’s menu, then list what side dish, bread, dessert or salad that you’ll prepare. Consider what you have previously on hand to get ready the meal with and add what’s had a need to your grocery list on the far side of the sheet of paper. Continue with another days of the week.

While planning, consider “planned leftovers” or slowcooker meals for the busy days. Slowcooker meals may also be ideal for Sunday lunch once you get back from church. Cooking in the home can save you the big bucks over taking everyone out for meals! Make a supplementary meal (which may be frozen) on the times you have significantly more time. Remember about plans for breakfast and lunch! After making your menu plan, add other non-food items which you will have to purchase this week.

Go shopping together with your list!

After shopping, consider what can be carried out as you put the groceries away. Boil some eggs for an instant egg salad later in the week. That is also a great time to fit in a double batch of Jell-o with fruit for dessert or snack this week. Rather than freezing that large roast you purchased on sale, go on and start cooking it on lower in the slowcooker. Even though the roast will never be for tonight’s dinner, the cooked roast could be kept for a couple days to produce a nice dinner tomorrow or sandwiches for lunch sometime this week. You can even freeze the cooked roast. Just use freezer zipper-seal bags and put in a little of the broth. About two glasses of cooked meat equals one pound. This is great on a night once you go back home late or have a supplementary busy day. Just defrost and heat it up, adding a side dish like rice or mashed potatoes and a salad for an extremely quick meal.

You’ve taken enough time to create your menu plan, and gone shopping to obtain what is had a need to prepare the menu, now post it on the refrigerator to remind you of one’s plan this week. Every morning, before 10 o’clock, determine what’is for supper…and if the plan must be adjusted in accordance with changes in your schedule.