فيسبوك تويتر
gastrochick.com

أحدث المقالات - الصفحة: 2

نصائح الطبخ للدجاج: سريع وموفر للوقت

تم النشر في شهر نوفمبر 27, 2023 بواسطة Rickey Harvey
صدور الدجاج العظم هي أفضل رهان لك على الدواجن السريعة.قد تكون باهظة الثمن قليلاً مقارنةً بشراء الطائر بأكمله (خاصةً إذا كنت تشتري تخفيضات أكثر تكلفة ، مثل قطع الثدي التي تم تقليصها في شرائط أو شذرات) ، ولكن التوفير الزمني يستحق ذلك حقًا...

أنواع سكاكين المطبخ

تم النشر في اكتوبر 6, 2023 بواسطة Rickey Harvey
عندما تختار سكاكين المطبخ الجيدة ، يكون هناك عدد كبير من الأشياء التي يجب عليك مراعاتها.هناك بعض أنواع الشفرات المختلفة.يمكن أن يكون نوع الصلب شيئًا يجب مراعاته Aswell.تعاني بعض البلدان من مزيج من الصلب الخاصة بها التي لها صفات مختلفة...

كيفية إزالة سرطان البحر من القشرة

تم النشر في سبتمبر 20, 2023 بواسطة Rickey Harvey
يمكن أن يكون جراد البحر مأكولات بحرية مفضلة على الإطلاق مع الكثير من الأشخاص ، ويتطلب العديد من الأطباق التي تستخدم الكركند خلع الجسد من القشرة.فيما يلي بعض النصائح المفيدة بمجرد صنع طبق جراد البحر في المنزل.إن الحل الأولي لصنع جراد البحر ، الذي يجب أن يكون على قيد الحياة ، هو إدراكه بحزم من خلال الجذع ، ويغرقه بسرعة ، ويتجه أولاً ، إلى غلاية من الماء المغلي السريع ، وتغمر كل تلك الجسم الآخر...

التخلص من نكهة الخضار بالفرك الجاف

تم النشر في أغسطس 21, 2023 بواسطة Rickey Harvey
عندما لا تكون معجبًا كبيرًا بالخضروات ، فمن الصعب حقًا افتراض الاستمتاع بها فعليًا عند النظر إلى الكثير من الفاصوليا الخضراء على طبقك.يوجد حل رغم ذلك ، كما أنه يأتي عن طريق الفرك الجاف!من المؤكد أن الفرك الجاف عبارة عن مزيج من التوابل التي تستخدم عادة لتشمل نكهة على اللحوم قبل الطهي...

ينتج مدخن اللحم نكهة قوية

تم النشر في يوليو 10, 2023 بواسطة Rickey Harvey
يعد مدخن اللحوم أداة رائعة حقًا لجميع هؤلاء الأشخاص الذين يستمتعون بالطعام المشافر.سيقوم معظم المدخنين بمراقبة درجة حرارة اللهب ، مما يؤدي إلى أي تعديلات ضرورية لضمان عدم انتهاء اللحم أو تحت طهيه.إنها مفيدة جدًا لعدد من الوجبات بما في ذلك تركيا أو لحم الخنزير أو الضلع الرئيسي...

Perfect Picnics

Unfortunately, if we are not careful when we plan, transport and function that picnic, our excursion may not end up happily. Here are some tips to remember when planning an outdoor meal: 1. Keep hot foods hot and cold foods cold. Bacteria multiply quickly at temperatures between 40 and 140…

Cooking Filet Mignon

Filet mignon is French, of course, with filet meaning “thick slice” and mignon meaning “dainty.” Filet mignon comes from the small end of the tenderloin (called the short loin) which is found on the back rib cage of the animal. This area of the animal isn’t weight-bearing, thus the connective…

Fruit Cake

The fruit cake has tantalized the world for centuries. When you choose a lip smacking bite, you may have the flavor of civilization and valued traditions. The fruit cake that I would like to provide you’ll be an ideal one, with a high content of nuts and fruits in proportion…

Vegetarian Cooking – Three Basics

For any of the numerous reasons people decide to eat vegetarian food – religion, politics, finances, or health one thing in common is that everyone prefers food that tastes delicious and provides good nutrition. There are a few basic techniques to vegetarian cooking which will accomplish that. There’s a range…

Barbecue Success With The Rule Of Thirds

Ever been to a barbecue party where the ‘chef’ placed as much food as he could possibly fit onto the barbecue grill, every so often stabbing the food with a fork and juggling it around so that it cooks evenly? Ever noticed how, within a couple of minutes, the flames…